الرئيسية / App / بيريز سيجتمع مع مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد

بيريز سيجتمع مع مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سيعقد اجتماعا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليحل محل سانتياجو سولاري في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز قرر إحداث ثورة داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن طريق التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتنفيذ مشروع جديد في الفريق.

وأشارت إلى أن سانتياجو سولاري سيجلس في منصبه مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، ثم يأتي جوزيه مورينيو لخلافته في يونيو المقبل، ولكن مع بعض التحذيرات من قبل فلورنتينو بيريز مثل عدم الدخول في حرب كلامية مع برشلونة والإعلام.

وقرر مانشستر يونايتد الاستغناء عن خدمات مورينيو بعد أشهر من الجدل ، حيث يبتعد الفريق بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي و 11 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وكان جوزيه مورينيو مدرباً لريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم بين عامي 2010 و 2013 ، لكن وقته في النادي الأبيض كان بعيداً عن الحلم بسبب فشله في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا وعلاقته الصعبة مع بعض النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *