الرئيسية / App / الصحافة المدريدية تفتح الباب أمام عودة مورينيو إلى ريال مدريد

الصحافة المدريدية تفتح الباب أمام عودة مورينيو إلى ريال مدريد

مدريدي – قامت الصحافة المقربة من ريال مدريد اليوم الثلاثاء بفتح الباب أمام عودة محتملة للبرتغالي جوزيه مورينيو ، بعد فترة قليلة على الإعلان الصادر بخصوص اقالته من تدريب مانشستر يونايتد.

وقرر مانشستر يونايتد الاستغناء عن خدمات مورينيو بعد أشهر من الجدل ، حيث يبتعد الفريق بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي و 11 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وكان جوزيه مورينيو مدرباً لريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم بين عامي 2010 و 2013 ، لكن وقته في النادي الأبيض كان بعيداً عن الحلم بسبب فشله في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا وعلاقته الصعبة مع بعض النجوم.

وقالت صحيفة “ماركا” أن الرئيس فلورنتينو بيريز لم ينسى مورينيو في أي وقت ، وأن اسمه طرح لتدريب ريال مدريد بعد اقالة جولين لوبيتيجي في أكتوبر الماضي ، لكن القرار جرى تأجيله بسبب ارتباطه مع مانشستر يونايتد.

وأشارت هذه المصادر أن عودة المدرب البرتغالي ما زالت محتملة إلى العاصمة الإسبانية بمساعدة تشابي ألونسو ، خصوصاً مع النتائج المتذبذبة التي حققها المدرب سانتياجو سولاري منذ استلام الفريق عقب اقالة لوبيتيجي.

ومما لا شك فيه أن العقبة الكبرى أمام عودة مورينيو إلى ريال مدريد هي الجماهير التي لا ترحب بعودته ، حيث لا يزال هناك العديد من الرافضين لهذه الخطوة بسبب سلوكه المثير للجدل والنجاحات التي حققها الفريق بدونه.

وعلقت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على إمكانية عودة مورينيو إلى ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث قالت بأن الرئيس فلورنتينو بيريز يجب أن يفكر ألف مرة قبل اتخاذ قرار بالتعاقد مع البرتغالي ، لأن صافرات الاستهجان والمناديل البيضاء ستكون بانتظاره خلال كل مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *