الرئيسية / App / ريفالدو يؤكد أحقية كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

ريفالدو يؤكد أحقية كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

مدريدي – أكد اللاعب البرازيلي السابق فيكتور فيريرا “ريفالدو” أنه كان سيعطي جائزة الكرة الذهبية للاعب كريستيانو رونالدو بدلاً من لوكا مودريتش ، مشيراً إلى أن ليونيل ميسي لا يستحق التواجد في المركز الخامس.

وفاز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018 للمرة الأولى في تاريخه ، في حين جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في المركز الثاني وليونيل ميسي لاعب برشلونة في المرتبة الخامسة.

وقال ريفالدو في تصريحات أدلى بها لموقع “بيتفاير” للمراهنات : “لوكا مودريتش لعب عاماً كبيراً وفاز في دوري أبطال أوروبا وساعد كرواتيا في الوصول إلى نهائي كأس العالم ، ولكن إذا كان عليّ أن أختار ، فإن تصويتي سيكون لصالح رونالدو”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد أكد لاعب برشلونة السابق أن ميسي كان يجب أن يكون على الأقل في المركز الثالث في ترتيب أفضل اللاعبين في الكرة الذهبية واضاف : “أداء رونالدو وميسي كان حاسماً في أنديتهما ولا توجد أسباب لهذا التغيير في الاتجاه”.

وتحدث النجم البرازيلي السابق عن جوسيب لوليس نونييز رئيس برشلونة الذي توفي هذا الأسبوع وقال : “نونييز هو الرجل الذي وثق في صفاتي ، وبفضله كان لي امتياز ومتعة ارتداء قميص برشلونة ، لقد قام بعمل رائع كرئيس وسيبقى في ذاكرتي للأبد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *