الرئيسية / App / التحالف البرازيلي وراء تأقلم موهوب ريال مدريد

التحالف البرازيلي وراء تأقلم موهوب ريال مدريد

مدريدي – أكد فينيسيوس جونيور، نجم نادي ريال مدريد، أن السبب وراء تأقلمه السريع مع الأجواء الأوروبية، يُعزى إلى التزامه بنصائح مواطنيه كارلوس كاسيميرو ومارسيلو، مشدداً في الآن نفسه، على أن أسلوبه لم يتغير بعد انضمامه للفريق الملكي.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد انتصاره على ديبورتيفو مليلية بستة أهداف مقابل هدف يتيم، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إياب دور الـ32 من المسابقة المذكورة.

وشارك النجم البرازيلي الشاب في هذه المباراة بشكل أساسي، وقد نجح في تقديم مستويات رائعة طيلة الدقائق التي شارك فيها، الأمر الذي جعله يسجل الهدف الخامس لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 75.

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أنا سعيد جداً لكل الحب الذي أتلقاه من الناس، أريد أن أواصل العمل من أجل الفريق؛ تسجيل الأهداف وأن أكون سعيداً.. أعمل دائماً بنصائح كاسيميرو ومارسيلو”.

وتابع: “أخيرا تمكنت من تسجيل الهدف، لقد مر وقت طويل لكنني فعلتها، ما زلت أعمل جاهداً، وكما قلت فإن كاسيميرو ومارسيلو ساعداني كثيراً منذ قدومي إلى إسبانيا، إنه حلم أن ألعب في ريال مدريد”.

واختتم قائلاً: “لقد منحت أسينسيو ثلاث تمريرات حاسمة خلال فترات لعبي وسجلت هدفين، أنا سعيد.. هذه هي طريقتي في اللعب، لطالما كنت ألعب هكذا في البرازيل، ودائماً ما أحترم الخصم”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هدف فينيسيوس ضد مليلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *