الرئيسية / App / فيدالجو: حققت حلم الطفولة , وماحدث أمر مدهش

فيدالجو: حققت حلم الطفولة , وماحدث أمر مدهش

تحدث نجم خط وسط ريال مدريد الشاب , فيدالجو , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 6-1 في إياب دور الـ32 كأس ملك إسبانيا ضد مليليا , والصعود الى دور الـ16 من البطولة بمجموع اللقائين 10-1 .

 

حيث قال الذي شارك كبديل في الشوط الثاني بدلاً من فينيسيوس قائلاً ” حققت حلم الطفولة , لقد قضيت 6 مواسم هنا , وأن تكون أول مباراة لي على البرنابيو هو أمر لا يصدق. لقد عملت كثيراً من أجل هذا اليوم ولذلك أنا سعيد جداً ” .

 

وأضاف حيث قال ” مشاركتي في اللقاء كانت مفاجأة , حدث الأمر وكان علي الاستمتاع باللحظة. غداً سأعود للكاستيا , أخبرني سولاري بأن استمتع فحسب , لدي الكثير من الاحترام للمستر , لقد قضينا 3 سنوات وأشعر بالارتياح معه ” . 

 

وأردف اللاعب الشاب قائلاً ” العام الماضي لم ألعب كثيراً , لكن سولاري منحني الثقة للاستمرار، والآن منحني فرصة اللعب لأول مرة. أنا سعيد , البرنابيو يبدو مختلفاً عندما تكون على أرض الملعب , كنت أحضر من المدرجات لـ6 سنوات ” .

 

واختتم اللاعب في حديثه حيث قال ” الآن أدخل لأرض الملعب من ممر اللاعبين. إنه لأمر مدهش , أتذكر أصدقائي وعائلتي ومحيطي وصديقتي , كل ما يتعلق بي , وكل من ساهم في وصولي لهنا. أما القميص فسأعطيه لوالديّ ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *