الرئيسية / App / فاييخو يكشف مفتاح ريال مدريد مع سولاري

فاييخو يكشف مفتاح ريال مدريد مع سولاري

تحدث مدافع فريق ريال مدريد , خيسوس فاييخو , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 6-1 في إياب دور الـ32 كأس ملك إسبانيا ضد مليليا , والصعود الى دور الـ16 من البطولة بمجموع اللقائين 10-1 .

 

حيث قال اللاعب عقب نهاية المباراة ” الأحاسيس هي جيدة جداً , نحن سعيدون . الهدف الأول أعطانا الكثير من الثقة لتسجيل الاهداف الاخرى. طلب منا المدرب أن نخرج بقوة ونضغط على الخصم , حققنا فوز مستحق وتأهلنا بجدارة ” .

 

وأكمل حيث قال ” من المهم أن نكون جميعًا مستعدين , وهذا يعطينا إيقاع متصاعد , كنا واضحين أنه فريق لدينا لاعبون مهمون حتى بالفريق الثاني , بالنسبة لي تدربت بشكل جيد مع الفريق الأمس , وأنا سعيد جداً بالعودة للمشاركة ” . 

 

واستطرد المدافع في حديثه حيث قال ” نحن نعمل كثيرًا على خط الدفاع لتحسين مردودنا , نحن نعمل جيدًا مع سولاري. إن عقليتنا الهجومية هي المفتاح , يجب أن نستمر في التحسن وستستمر الأمور في الظهور بشكل إيجابي ” . 

 

واختتم اللاعب في حديثه حول المشاركة في كأس العالم للأندية حيث قال ” بالنسبة لكأس العالم للاندية , هذه المباريات الثلاث مهمة لأننا يجب أن نحصل عليها والفوز باللقب , وأننا على يقين بأننا جميعاً لدينا دقائق لكي نلعب ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *