الرئيسية / App / سولاري: مونديال الأندية مازال بعيداً , وسعيد بأداء الثلاثي

سولاري: مونديال الأندية مازال بعيداً , وسعيد بأداء الثلاثي

تحدث مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز 6-1 على مليليا في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على ملعب البرنابيو , والتأهل الى دور الـ16 بمجموع اللقائين 10-1 . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه عقب نهاية المباراة ” المُشاركة مع الفريق الأول حُلم لجميع للاعبين في الأكاديمية , أنا سعيد جداً للجميع , يُعجبني فيدالجو , سوق الإنتقالات الشتوية ؟ لن أتحدث معكم عن التعاقدات في الشتاء ” . 

 

وأضاف في حديثه ” أنا سعيد بإيسكو وأهدافه اليوم في المباراة , نحن نعمل حتى يكونوا جميعهم جاهزين وملتزمين , شعرت بالأسف لأنه سجل هدف صحيح وتم الغاؤه , كما أنني سعيد أيضًا للثنائي ڤينيسيوس و اسينسيو ” . 

 

وأردف المدرب حيث قال ” نحن سعداء بمباراة اليوم لأننا نرى أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين والمتاحين , جميع اللاعبين في ريال مدريد يستحقون اللعب بشكل اساسي , لكن مُهمتي هي اختيار 11 لاعب منهم فقط للعب ” . 

 

وأكمل المدرب في حديثه حيث قال ” فينيسيوس جونيور ؟ لعب فينيسيوس على الحهة اليسرى , ولكن في بعض الأحيان تم تغييره. ليس لدي أي مشكلة مع اللاعبين بالتناوب إذا فعلوا ذلك بطريقة منظمة و حققوا وظائفهم الدفاعية ” . 

 

واختتم المدرب في حديثه ” مونديال الأندية ؟ كأس العالم للاندية لا يزال بعيداً , سنخوض العديد من المباريات الهامة قبل المونديال , يمكن لجميع اللاعبين أن يكونوا عناوين الصحف , لانهم بكل بساطة لاعبين في ريال مدريد ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *