الرئيسية / App / ريال مدريد يعاني بشدة خارج ميدانه في الدوري الإسباني

ريال مدريد يعاني بشدة خارج ميدانه في الدوري الإسباني

مدريدي – يتوجه ريال مدريد صاحب المركز الخامس يوم الأحد إلى ملعب ملعب ألكوراز من أجل مواجهة فريق هويسكا صاحب المركز الأخير ، وذلك في منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم

ويبحث نادي ريال مدريد في هذه المباراة عن إنهاء نتائجه السلبية في المباريات التي يخوضها خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، بعد أن تمكن من تحسين أدائه وتعديل مساره في المباريات القليلة الماضية في جميع المسابقات.

وفاز ريال مدريد في مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات خاضها خارج ميدانه في الدور ي الإسباني ، مقابل خسارته في أربع مناسبات وتعادله في مباراة واحدة ، في حين دخل مرماه 2.5 هدفاً في المباراة الواحدة خلال هذه اللقاءات.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد تلقى النادي الملكي ما معدله هدفاً واحداً على الأقل في آخر 11 مباراة على التوالي خارج ملعبه في الدوري الاسباني ، وهي أسوأ سلسلة على الإطلاق منذ أيار / مايو 2004 عندما تلقى أهدافاً في (14) مباراة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين ريال مدريد وهويسكا ستكون الأولى بينهما في الدوري الإسباني ، فيما ستكون مهمة الفريق الذي ينحدر من منطقة أراجون صعبة جداً ، حيث فاز مرة واحدة وقد خسر تسع مباريات وتعادل في أربعة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *