الرئيسية / App / ريال مدريد يريد التخلص من رقم كارثي في مباراة مليلية

ريال مدريد يريد التخلص من رقم كارثي في مباراة مليلية

أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض رقماً كارثياً لريال مدريد فيما يتعلق بالمباريات التي خاضها على ملعبه في بطولة كأس ملك إسبانيا خلال العامين الماضيين، وذلك قبل مباراته اليوم ضد مليلة في إياب دور الـ32 التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لم يحقق أي فوز في بطولة الكأس على ملعبه خلال آخر عامين، وتحديداً منذ الفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة في 4 من يناير لعام 2017.

وودع ريال مدريد كأس الملك من ربع النهائي  في النسختين الماضيتين على يد سيلتا فيجو وليجانيس، وخاض على ملعبه 4 مباريات منذ الفوز على إشبيلية وفشل في تحقيق أي فوز.

وتلقى ريال مدريد هزيمتين وتعادل في مثلهما، حيث خسر من سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع فوينلابرادا بهدفين لمثلهما، وتعادل بنفس النتيجة مع نومانيسيا، قبيل أن يخسر من ليجانيس (2-1) في آخر مباراة خاضها على سانتياجو برنابيو في بطولة الكأس.

ويطمح ريال مدريد لإنهاء هذه السلسلة المحرجة في مباراة اليوم ضد مليلية، علماً أنه انتصر في لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب الخصم برباعية نظيفة، وقد كانت تلك المباراة الأولى للمدرب الجديد سانتياجو سولاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *