الرئيسية / App / رونالدو الظاهرة: اللاعبون كانوا يشعرون بالخوف عند سماع موسيقى دوري الأبطال

رونالدو الظاهرة: اللاعبون كانوا يشعرون بالخوف عند سماع موسيقى دوري الأبطال

Getty


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

أكد الظاهرة البرازيلية، رونالدو نزاريو، لاعب المنتخب البرازيلي وريال مدريد السابق، أن اللاعبين كانوا يشعرون بالخوف عند سماع موسيقى دوري أبطال أوروبا قبل بداية المباراة.

وجاتء تصريحات البرازيلي البالغ 42، الذي لم يحقق البطولة طيلة مسيرته، أثناء التقاطه صورة معها بأحد حفلات الشركات الراعية للمسابقة.

رونالدو الذي لعب لإيندهوفن وبرشلونة وإنتر وريال مدريد وميلان، لم يعرف طعم تحقيق اللقب الأوروبي.

رمضان صبحي يحسم موقفه من العودة للأهلي.. ويرفض عرضًا فرنسيًا

رونالدو تحدث عن المشاركة في المسابقة: “اللاعبون كانوا يشعرون بالخوف عند سماع موسيقى دوري أبطال أوروبا، لكن عندما يلتقطون الكرة يشعرون بالراحة”.

وعلق رونالدو على إمكانية مشاركة بلد الوليد في المسابقة الأوروبية مازحًا: “لابد من أن تكون المشاركة هدفًا، لكننا الآن نركز على الفري، وبالأموال القليلة سنقوم بضم لاعبين جيدين”.

ورفض الظاهرة تبرير السقوط المتكرر للاعبين مؤكدًا أن الأسلوب حالياً مختلف في كرة القدم: “لقد تغيرت كرة القدم، نأمل أن يحاول اللاعبين دائمًا تقديم أقصى ما لديهم داخل وخارج الملعب، والحكام هم من يتخذون القرارات”.

وعن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا وريال مدريد: “أنه يستحق الفوز بكل شيء، أنه لاعب رائع”.

وسجل رونالدو 326 هدفًا في مسيرته الكروية مع الأندية، 62 هدفًا مع المنتخب البرازيلي، منها 15 في كأس العالم ليصبح الهدف التاريخي للمسابقة قبل أن يكسر الألماني ميروسلاف كلوزة الرقم القياسي في كأس العالم 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *