الرئيسية / App / تشيلسي يبدأ العمل على شراء كوفاسيتش بشكل نهائي

تشيلسي يبدأ العمل على شراء كوفاسيتش بشكل نهائي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي سيبدأ مفاوضات التعاقد مع النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بشكل نهائي بعد أن انتدبه من ريال مدريد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأصر كوفاسيتش على الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، ووافق النادي على إعارته لتشيلسي لكنه لم يضع أي بند يسمح للأخير بشراء اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي، مما يعني أن اللاعب سيعود إجبارياً لملعب سانتياجو برنابيو في الصيف إن لم تحدث صفقة جديدة في الأشهر القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة إفينينج ستاندارد البريطانية، فإن إدارة البلوز راضية عن الأداء الذي قدمه كوفاسيتش في القسم الأول من الموسم، وسوف تبدأ مفاوضاته معه لمنحه عقد دائم، لكنها ستكون حذرة قبل إجراء أي اتصالات مع ريال مدريد لأن الأخير مهتم بالتعاقد مع إدين هازارد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لن يفرط بالنجم الكرواتي بسهولة، لاسيما وأن لوكا مودريتش وصل لعامه 33، وبالتالي سيكون بحاجة ماسة للاعب يعوضه في الفترة القادمة.

على الجهة المقابلة، ألمح كوفاسيتش لرغبته بالبقاء مع تشيلسي لأنه يشارك بشكل منتظم، بينما كان لاعباً احتياطاً في ريال مدريد، وفي حال لم يحصل على ضمانات بالمشاركة بشكل أساسي فإن عودته ستكون صعبة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *