الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 6122018

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 6122018

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة تبدو سهلة ومضمونة على الورق أمام مليلية اليوم الخميس في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، علماً أنه وضع قدماً في ثمن النهائي بفوزه في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

واستعاد ريال مدريد جزءاً من مستواه الحقيقي مع المدرب سانتياجو سولاري الذي حقق 6 انتصارات من أول 7 مباريات خاضها مع الفريق، لكنه تعرض لهزيمة قاسية من إيبار بثلاثية نظيفة أعادت الشكوك إلى نفوس الجماهير مجدداً.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، متخلفاً عن برشلونة المتصدر بـ5 نقاط، وعن إشبيلية الوصيف بـ4 نقاط.

أما على الصعيد الأوروبي، فقد ضمن ريال مدريد التأهل إلى دور الستة عشر كمتصدر لمجموعته، وسيخوض مباراته الأخيرة ضد سسكا موسكو كمجرد تحصيل حاصل.

ونستعرض لكم في مدريدي هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 6 من شهر ديسمبر:-


Real Madrid C.F

Real Madrid C.F

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد الرسمية ضد مليلية

مدريدي – أعلن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بعد ظهر اليوم الخميس عن قائمته الرسمية للمباراة المقررة هذه الليلة ضد مليلية في إياب الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مودريتش: زيدان ورونالدو أفضل من مورينيو وميسي

أجاب لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على مجموعة من الأسئلة السريعة خلال حواره مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 يوم الاثنين الماضي، والتي تضمنت تفضيلات بين العديد من نجوم كرة القدم وبعض الأمور الأخرى.

إقرا الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يريد التخلص من رقم كارثي في مباراة مليلية

أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض رقماً كارثياً لريال مدريد فيما يتعلق بالمباريات التي خاضها على ملعبه في بطولة كأس ملك إسبانيا خلال العامين الماضيين، وذلك قبل مباراته اليوم ضد مليلة في إياب دور الـ32 التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


حافلة ريفر بليت.. الصورة من جيتي

حافلة ريفر بليت.. الصورة من جيتي

وصول هادئ للاعبي ريفر بليت إلى العاصمة مدريد

استقبل مطار العاصمة الإسبانية مدريد فريق ريفر بليت الأرجنتيني، الذي يستعد لمواجهة مواطنه وغريمه التاريخي بوكا جونيورز في إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، يوم الأحد 9 ديسمبر على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-ESP-LIGA-REAL MADRID-VALENCIA

سولاري يصدم جماهير ريال مدريد برفضه ضم لاعبين جدد

قرر سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني عدم الدخول في سوق الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل رافضاً بالتالي تعزيز صفوف الفريق عبر التعاقد مع لاعبين جدد.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *