الرئيسية / App / هازار على اتفاق مع ريال مدريد… 170 مليون قد تدفع الملكي للقيام بصفقة تبادلية

هازار على اتفاق مع ريال مدريد… 170 مليون قد تدفع الملكي للقيام بصفقة تبادلية

None

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، على اتفاق مع النجم البلجيكي إدين هازار، من أجل الانضمام إلى صفوف الملكي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت صحيفة “آس”، نقلا عن “أوندا مدريد”، أن هازار أعطى موافقته لمسؤولي ريال مدريد، من أجل حمل قميصي الميرينغي بداية من الموسم القادم، أي أن الصفقة ستحسم صيف 2019.

وأضاف .، أن تشيلسي يطالب بـ 170 مليون أورو، للتخلي عن هازار، إلا أن ريال مدريد يرفض دفع هذا المبلغ، في لاعب سيصبح حرا شهر يونيو 2020، لذلك سيتقدم بمبلغ مالي معين، وسيعرض خدمات لاعبه المعار حاليا للفريق الإنجليزي، ماطيو كوفاسيتش.

وبما أن كوفاسيتش، يرفض العودة إلى ريال مدريد، والأخير يريد التعاقد مع هازار، فإن صفقة تبادلية قد تكون هي الحل، علما أن النجم البلجيكي، سبق وأكد في أكثر من مناسبة، حبه لريال مدريد.

تجدر الإشارة، إلى أن عقد هازار مع تشيلسي، ينتهي بنهاية موسم 2020-2021، وهو يرفض لحد الآن تجديد عقده، علما أن مدربه ماوريتسيو ساري، قال: “النادي جاهز لتوقيع العقد الجديد فورا، لكن الأمر يعود إليه إذا أراد التجديد من عدمه. أريد إدين هنا بطبيعة الحال، لكني أريده هنا إذا أراد ذلك فعلا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *