الرئيسية / App / مودريتش: كرة القدم ليست أهداف فقط!

مودريتش: كرة القدم ليست أهداف فقط!

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقتطفات من مقابلة لوكا مودريتش مع مجلة (GQ) المزعم نشرها في يناير القادم. وكان نجم ريال مدريد قد توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في عام 2018، متفوقا على كريستيانو رونالدو، وأنطوان جريزمان.

وقدم النجم الكرواتي سنة استثنائية. على المستوى الشخصي ، استطاع مودريتش هذا العام الفوز أيضا، بجائزة أفضل لاعب من الفيفا ، الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم في روسيا، وأفضل لاعب في السنة من الاتحاد الأوروبي.

وقال مودريتش: “لقد كان الطريق طويلا وشاقا، ولكن هذا هو السبب في أنه يجعلني أكثر سعادة بكل ما يحدث لي الآن. جميع الجوائز، بما في ذلك لاعب العام، والكرة الذهبية، إنجازات لها طعم أفضل وأنا أعلم أن لا أحد قدم لي أي شيء ، لم يعطيني أي شيء ، كل شيء حققته بالعمل “.

جماعياً ، فاز لوكا مودريتش بدوري الأبطال الرابع في خمس سنوات (وثالث على التوالي) مع ريال مدريد ووصل إلى نهائي كأس العالم في روسيا مع كرواتيا. ويتحدث اللاعب في عدد يناير القادم من GQ عن مسيرته ، حياته العائلية، ونمط حياته في مدريد.

وأضاف: “يجعلني سعيدا أن الناس قد اعترفت أخيرا بكل ما حققت في مسيرتي. صحيح أنه كان علي الفوز بأشياء كثيرة للنجاح، منها 3 ألقاب على التوالي لدوري أبطال أوروبا، والوصول مع بلد صغير مثل كرواتيا إلى نهائي كأس العالم ، والذي كان أمرا لا يمكن تصوره تقريبا ، إلا أن آخرين أدركوا أن كرة القدم ليست فقط أهدافا وأهداف فقط “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *