الرئيسية / App / عرض مغرٍ من تشيلسي لهازارد لمنع الريال من ضمه

عرض مغرٍ من تشيلسي لهازارد لمنع الريال من ضمه

كشفت تقارير صحفية ووسائل إعلام بريطانية اليوم الأربعاء، عن عرض إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي على النجم البلجيكي إدين هازارد تجديد عقده براتب خيالي، وذلك من أجل منع انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً لما جاء في الصحف البريطانية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي يحاول بكل ما يملك منع النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة البلوز تستعد لتقديم عرض مغر إلى إدين هازارد من أجل تمديد عقده وإلغاء فكرة الانتقال للوس بلانكوس، ويتضمن رفع راتبه لـ300 ألف جنيه أسبوعياً مع بعض المكافأت وهو ما يعني أنه سيصبح صاحب أعلى راتب في تاريخ تشيلسي.

وفجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة سارة عصر اليوم الأربعاء، لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بتوصل الأخير لاتفاق بالتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ريال مدريد اتفق مع إيدين هازارد وومثليه على كافة الأشياء والتفاصيل لنقل اللاعب البلجيكي إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *