الرئيسية / App / ضحية سولاري يطلب الرحيل عن ريال مدريد في الشتاء

ضحية سولاري يطلب الرحيل عن ريال مدريد في الشتاء

سانتياجو سولاري

كشفت تقارير صحيفة أنّ الكوستاريكي “كيلور نافاس” حارس مرمى فريق ريال مدريد، قد طلب الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم مشاركته مع النادي الملكي.

وعلى عكس المتوقع يُجلس الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” الحاس الكوستاريكي على مقاعد البدلاء، ويدفع بـ”تيبوا كورتوا”، على الرغم من التناوب بين الثنائي حيث يلعب الأول في دوري الأبطال، والثاني في مسابقة الدوري الإسباني، لكن حارس ليفانتي السابق لم يشارك مع مدرب الكاستيا سوى في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبحسب شبكة “Okdiario” الإسبانية، فإن “كيلور” طلب من إدارة ناديه الرحيل في شهر يناير المُقبل.

وأشارت الشبكة إلى أنّ أداء “كورتوا” الرائع حتى الآن في مباريات الليجا، سيصعب من إمكانية مشاركة “نافاس” لذلك يريد الرحيل.

وتولى “نافاس” حراسة عرين النادي الملكي خلال السنوات الماضية بعد انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2014، لكن ومع بداية هذا الموسم ابتعد عن المشاركة في الليجا بعد استقطاب “تيبوا كورتوا” وظل يشارك في دوري الأبطال، ولكن مع إقالة “لوبيتيجي” وتعيين “سولاري ابتعد كذلك عن اللعب في المسابقة الأوروبية.

يُذكر أن تقارير قد كشفت خلال الأيام الماضية، أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم ريال مدريد سابقًا ويوفنتوس حاليًا، طلب من إدارة ناديه التحرك نحو ضم “نافاس” (طالع المزيد من التفاصيل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *