تجنب المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري الرد على الأسئلة بشأن وضع لاعبه إيسكو ألاركون، مؤكدا أنه “لا يوجد شخص يلعب للأبد لاسمه”.

وفي مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء، عشية مباراة فريقه أمام مليلة المقررة غداً الخميس، على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، سئل سولاري 6 مرات عن إيسكو الذي دفعه استياؤه من الانتقادات بشأن وزنه لنشر صورة له بدون قيمص على شبكات التواصل الاجتماعي، ليجري استطلاعاً حول ما إذا كان بديناً أم لا.

ورداً على سؤاله عن هذا الأمر بالتحديد، أكد سولاري أنه لم يرى الصورة وقال: “آسف ولكنني لا استخدم وسائل التواصل الاجتماعي ولست متابعاً لها”.

وفي رده على واحد من الأسئلة المتكررة حول لاعب وسط الملكي، قال: “هناك 24 لاعباً بالفريق بالإضافة إلى لاعبي الرديف وكلهم يعملون بقوة وجد وطموح.. وهذا ما نود أن نراه جميعاً في الملعب”.

وأضاف أن فلسفته تقوم على أنه “لا يوجد في كرة القدم لاعبون غير قابلين للجدال، هناك لاعبون يقدمون أداء جيداً جداً وبشكل مستمر وصار لهم 12 عاماً يلعبون أساسيين، لكن لا أحد يلعب للأبد لأن اسمه فلان، مارادونا مدرب الآن وهكذا هي كرة القدم”.

وعن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أصبح بديلاً عقب اللعب أساسياً لسنوات، قال سولاري: “نحتاج لأن يكون الجميع في حالة جيدة وأن يضعوا موهبتهم لخدمة الفريق، الأهم هو كيف تسير الأمور بالنسية لنا كفريق وهذا في النهاية نتيجة لما يفعله كل واحد على حدة”.