الرئيسية / App / زيدان أخبر مودريتش أنه سيتوج بالكرة الذهبية منذ 3 أعوام !

زيدان أخبر مودريتش أنه سيتوج بالكرة الذهبية منذ 3 أعوام !

أكد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على أن مدربه السابق زين الدين زيدان كان يتوقع فوزه بالكرة الذهبية منذ 3 أعوام، وتحديداً عندما استلم تدريب الفريق الأول في يناير عام 2016.

ونجح مودريتش في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 بعد تفوقه على جميع المرشحين الآخرين، وذلك بفضل فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وقيادة منتخب بلاده كرواتيا للوصول إلى نهائي كأس العالم.

وقال مودريتش في مقابلة صحفية مع فرانس فوتبول بمناسبة فوزه بالجائزة “عندما وصل زين الدين زيدان كمدرب لريال مدريد، اتصل بي وطلب مني الذهاب إلى مكتبه بعد التدريب”.

وتابع “لقد شرح لي كيف ينظر إلي كلاعب، وما يتوقعه مني، أخبرني أنني لاعب مهم للغاية بالنسبة له، وعلى وجه الخصوص، لقد رآني لاعباً قادراً على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، عندما يخبرك بهذا شخص مثل زيدان بشخصيته وخبرته، فإنه يعززك كثيراً من ناحية الثقة”.

وأنهى النجم الكرواتي حديثه “شعرت دائماً أنه للوصول إلى مستوى معين، لن أتمكن من القيام بذلك إلى من خلال التضحية والعمل، لم يكن الأمر سهلاً، كل عقبة تم التغلب عليها ساعدتني على التحسن، لقد رأيت العقبات كفرصة للمضي قدماً وليس كإعاقة، خرجت من كل هذه الاختبارات أقوى قليلاً، ولم أشك أبداً في قدراتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *