الرئيسية / App / ثنائي ريال مدريد ضمن إتمام صفقة هازارد

ثنائي ريال مدريد ضمن إتمام صفقة هازارد

قالت العديد من التقارير , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , أغلق بالفعل صفقة التوقيع مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , على أن بنضم الى صفوف الفريق , خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة . 

 

شبكة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية و ” أوندا مدريد ” الإسبانية فإن النادي الملكي توصل لإتفاق مع إيدين هازارد للإنضمام اليهم في نهاية الموسم الحالي , حيث ان النادي الملكي قرر بالفعل أن يكون هازارد التوقيع الكبير الصيف القادم . 

 

وأشارت المصادر على أن ريال مدريد يعي تماماً صعوبة التوقيع مع كيليان مبابي أو نيمار من النادي الباريسي , ولذلك فإن الفريق الملكي اتجه نحو التوقيع مع هازارد , في حين سيطلب تشيلسي 170 مليون يورو للتنازل عن هازارد . 

 

وقالت المصادر على أن ريال مدريد يخطط لإدارج ماتيو كوفاسيتش من أجل تخفيض المبلغ المطلوب من تشيلسي للتنازل عن هازارد , وفي حال عدم موافقة البلوز فإن النادي الملكي على إستعداد لإدراج ماركو أسينسيو في الصفقة . 

 

يذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً قد انضم الى تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , وينتهي عقده في عام 2020 , وخاض مع البلوز 314 مباراة في جميع المسابقات وسجل 97 هدفاً وصنع 79 آخرين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *