الرئيسية / App / بيرزيتش: "كرواتيا تشعر بالفخر بكون مودريتش الأفضل في العالم"

بيرزيتش: "كرواتيا تشعر بالفخر بكون مودريتش الأفضل في العالم"

Getty

 


يوسف حمدي    فيسبوك      تويتر


تحدث الدولي الكرواتي إيفان بيريزيتش جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي عن مواطنه لوكا مودريتش بسبب حصول الأخير على جائزة البالون دور لأفضل لاعب في العالم، واصفًا ذلك الحدث بالفخر لبلاده كرواتيا.

وكان لوكا مودريتش قد أكمل عقد الجوائز الفردية بحصوله على لقب أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وأخيرًا البالون دور والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وبخصوص ذلك صرح إيفان بيريزيتش بأن هذا الإنجاز لا يقتصر على لوكا مودريتش وحده، وإنما هو إنجاز لكرواتيا نفسها، مضيفًا أنه من الفخر له أيضًا أن يحصل لاعب كرواتي على هذه الجائزة وعلى هذا العدد من الجوائز التي حصل عليها مودريتش خلال عام واحد.

وأضاف بيريزيتش: “لقد كان مودريتش عنصرًا هامًا ومؤثرًا خلال العام 2018، سواء مع نادي ريال مدريد وقيادته لهم نحو لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر والثالثة على التوالي، أو مع منتخب بلاده ورحلة الوصول إلى وصافة المونديال في روسيا”

وتابع: “المردود الذي قدمه لوكا مودريتش لا يوصف، لقد كان رائعًا حقًا طوال العام واستحق كل ما حصل عليه من إشادات، الرجل يعمل في الظل منذ سنوات وأعتقد أنه قد حان الوقت لكي يتحدث الجميع عن تلك الأدوار الهامة التي يقوم بها مودريتش.

يذكر أن لوكا مودريتش كان قد حقق أيضًا لقب أفضل لاعب في كأس العالم بعدما قاد منتخب كرواتيا نجو المباراة النهائية التي خسرتها كرواتيا أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *