الرئيسية / App / يوفنتوس يخطط لاعتراض طريق عودة خاميس إلى ريال مدريد

يوفنتوس يخطط لاعتراض طريق عودة خاميس إلى ريال مدريد

مدريدي – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لاعتراض طريق عودة خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ الألماني.

وخرج الدولي الكولومبي من حسابات المدير الفني الكرواتي للنادي البافاري، نيكو كوفاتش هذا الموسم، حيث لم يحصل على الكثير من دقائق اللعب، مما ينبئ بشكل واضح بأن البايرن لا ينوي تفعيل خيار شراء اللاعب في نهاية الموسم الجاري، رغم أن النادي لم يخبر اللاعب أو وكيل أعماله خورخي مينديز أنهم لن يعولوا عليه بعد نهاية هذا الموسم.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد غادر سانتياجو بيرنابيو صوب ملعب أليانز أرينا في الصيف قبل الماضي معارًا إلى البايرن، بعدما فشل في فرض نفسه على تشكيلة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وبشكل مبدئي، فإن سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني للميرينجي سوف يعطي الموافقة على عودة خاميس إلى صفوف اللوس بلانكوس الصيف المقبل لتعزيز وسط ميدان الفريق، ولكن صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن البيانكونيري يريد الظفر بخدمات اللاعب الأعسر من أجل تحقيق رغبة قديمة للرئيس أندريا أنييلي.

ويؤيد كل من الرئيس فلورنتينو بيريز وسولاري عودة اللاعب إلى ريال مدريد، إلا أن موقف الثنائي ماركو أسينسيو وفرانسيسكو إيسكو سوف يؤثر كثيرًا على مسألة عودة خاميس، حيث ستتطلب عودته رحيل أحد اللاعبين الصيف المقبل، في ظل اهتمام كبار أوروبا بالحصول على خدماتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *