الرئيسية / App / كورتوا يعيش في كابوس جديد بعد خماسية برشلونة

كورتوا يعيش في كابوس جديد بعد خماسية برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ظهر اليوم الأثنين، على أن هزيمة الكلاسيكو القوية لريال مدريد أمام برشلونة، لم تفعل الكثير لتعزيز ثقة تيبو كورتوا الذي تلقى مرة أخرة خمسة أهدافه في شباكه ولكن هذه المرة مع منتخب بلاده بلجيكا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة والأكثر انتشارا في إسبانيا، إلى أن بعد خماسية النادي الكتالوني برشلونة في مرمى البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني، تلقى مرة أخرة خمسة أهداف من منتخب سويسرا في مباراة دولية.

وقالت إن منتخب بلجيكا بقيادة الإسباني روبيرتو مارتينيز، كان متقدماً بهدفين نظيفين وبدا أنه كان يبحر نحو دور نصف النهائي من بطولة دوري أمم أوروبا، ولكن كان هناك انهيار مذهل حيث سجل منتخب سويسرا خمسة أهداف ليحقق فوز لا يصدق.

وأوضحت إن تيبو كورتوا يعيش أوقات غير سعيدة على الأطلاق، بعد إعادة كابوس نادي برشلونة من جديد ولكن هذه المرة مع منتخب بلاده بلجيكا ضد سويسرا، و عاد سوء حظه بشكل مذهل أمس الأحد بعد مستواه المذهل مع ريال مدريد في المباراتين الماضيتين ضد بلد الوليد وسيلتا فيجو.

وخسر منتخب بلجيكا أمس الأحد، من نظيره السويسري بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا، على ملعب سويسبور أرينا معقل الفريق الفائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *