الرئيسية / App / ريال مدريد يتفق على ضم نجم برازيلي جديد

ريال مدريد يتفق على ضم نجم برازيلي جديد

كشف صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق على ضم نجم جديد بعد الشاب فينيسيوس جونيور، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ريال مدريد الإسباني يتحول بشكل متزايد إلى سوق أمريكا الجنوبية، ولقد سبق أن عقد صفقات مع البرازيليين فينيسيوس ورودريجو والأرجنتيني إكسيفيل بالاسيوس، والآن رئيس النادي فلورنتينو بيريز التقى مع رئيس كورينثيانز أندريس سانشيز لضم اللاعب الشاب بدرينيو.

وأشارت إلى أن أندريس سانشيز رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، كان في مدريد وزار لاعب فريقه السابق ورئيس نادي بلد الوليد حالياً الظاهرة رونالدو، قبل أن يلتقي فلورنتينو بيريز في استاد سانتياجو برنابيو، من أجل إنهاء صفقة بدرينيو لضمه في الشتاء.

وقالت إن قد تم بالفعل ربط اللاعب بدرينيو من قبل ريال مدريد للتعاقد معه في يناير، وسيكلف النادي الإسباني ما يقارب من 50 مليون دولار، ويمكن أن يضمه الظاهرة رونالدو لفريقه بلد الوليد على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن يمكن للاعب البالغ من العمر 20 عامًا “بدرينيو”، اللعب في عدة مواقع عبر خط الوسط، رغم أن موقعه المفضل هو الجناح الأيمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *