الرئيسية / App / سيبايوس: فكرت في الرحيل عن ريال مدريد.. وسولاري أعاد الانضباط…

سيبايوس: فكرت في الرحيل عن ريال مدريد.. وسولاري أعاد الانضباط…

سيبايوس

اعترف “داني سيباوس” لاعب وسط نادي ريال مدريد بتفكير في الرحيل عن الفريق في يناير الماضي والعودة إلى ريال بيتيس من جديد.

وقال “سيبايوس” في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شيرنجيتو” الإسباني: “في يناير كنت أفكر في العودة إلى بيتيس، لكن المفاوضات لم تنتهي بنجاح في النهاية”.

وتابع: “زيدان تحدث معي وقتها، وأخبرني بأهمية بقائي بالفريق لأن النادي ينافس على ثلاث بطولات، وهذا كان كافياً للاستمرار في سانتياجو برنابيو، وبدأت لاحقاً في المشاركة أكثر في المباريات وهو ما منحني الثقة”.

وأضاف: “في كل مرة أعود فيها إلى ملعب ريال بيتيس، هناك مضايقات من قبل الجماهير وأشعر بالحزن بسبب الصافرات التي تنطلق ضدي عندما ألعب بقميص ريال مدريد”.

وواصل تصريحاته: “خلال السنوات الأربع مع الفريق الأندلسي، قدمت كل ما لدي ورحلت بمبلغ مالي كبير، ويعد هو الثالث في تاريخ ريال بيتيس، ورغم ذلك الجماهير لا تقدرني”.

وتحدث اللاعب عن رحيل “لوبيتيجي” عن تدريب ريال مدريد: “مثل الجميع شعرت بالأسف على مغادرته، لأنه حاول تصحيح المسار لكن النتائج لم تساعده في النهاية”.

وأردف: “الأمر مختلف مع سولاري بعودة الانضباط، وهناك ثبات في المستوى الفني للفريق معه”.

وأنهى تصريحاته: “حملة ضد راموس؟ لا اعتقد ذلك، ولكن هناك تركيز كبير من جانب الإعلام والصحافة، ويحاولان متابعة ما يفعله بالمباريات، البعض سلط الضوء على احتكاك مرفق راموس بأنف المنافس وتسبب في نزيف كبير للاعب الخصم، لكن في ديربي مدريد كُسرت أنف سيرجيو ولم يتحدث أحد عن الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *