الرئيسية / App / ريال مدريد يغلق أولى صفقاته الشتوية

ريال مدريد يغلق أولى صفقاته الشتوية

قالت العديد من التقارير الصحفية على أن نادي ريال مدريد الإسباني , أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع نجم خط وسط نادي ريفر بليت الأرجنتيني ,  إزكويل بالاسيوس , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوف الفريق . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها على أن نادي ريال مدريد سيعلن رسمياً التوقيع مع بالاسيوس عقب انتهاء إياب نهائي كأس ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز والمقرر لها يوم 24 نوفمبر الجاري . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن اللاعب الشاب سيكون أولى صفقات الفريق في يناير القادم من أجل تعزيز خط وسط الفريق , كما أن اللاعب سيوقع على عقد حتى عام 2024 , بينما كلفت الصفقة أكثر بقليل من 20 مليون يورو . 

 

وقالت الصحيفة على أن ريال مدريد يواصل البحث عن المواهب الشابة , معتبراً أنها الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها منافسة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الذين ينفقون الكثير من الأموال على التوقيع مع اللاعبين . 

 

وأشارت الصحيفة على ان رئيس العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو اتصل هاتفياً برئيس ريفر بليت من اجل تهدئة لوضع وإغلاق الصفقة رسمياً , وذلك بعد مفاوضات النادي مباشرة مع اللاعب دون الحديث مع ناديه .

 

يذكر أن إزكويل بالاسيوس صاحب الـ20 عاماً هو من خريجي فريق ريفر بليت , ويعتبر واحد من أبرز اللاعبين الصاعدين في بلاده , وخاض مع الفريق 37 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 5 , ولعب مع المنتخب الأرجنتيني الأول مبارتين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *