الرئيسية / App / برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعبه السابق داني أولمو

برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعبه السابق داني أولمو

مدريدي – يُواصل تيليسكوب نادي برشلونة، التقاط بعض النجوم الساطعة في سماء كرة القدم العالمية، حيث يرمي الفريق الكتالوني إلى تعزيز صفوفه للمضي قدماً نحو التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية، علاوة على ضمان مستقبل مزدهر من خلال ضم المواهب المتألقة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعبه السابق، داني أولمو، مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي، وضم مهاجم المستقبل الذي بإمكانه خلافة لويس سواريز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن داني أولمو المهاجم الإسباني الشاب، كان لاعباً في مدرسة لاماسيا من عمر 9 إلى 16 سنة، قبل أن يرحل إلى دينامو زغرب، ويصبح أحد نجوم الفريق البارزين في الفترة الأخيرة، ما جعله يُستدعى إلى منتخب إسبانيا للشباب.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة سيراقب داني أولمو اليوم الأربعاء، حيث سيشارك مع منتخب إسبانيا تحت 21 سنة ضد الدنمارك، مع العلم أن السعر الذي قد يحدده دينامو زغرب للتعاقد مع اللاعب الشاب، سيقدر بحوالي 25 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن أولمو يحظى باهتمام أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأولمبيك مارسيليا ومانشستر يونايتد، مع الإشارة إلى أن اللاعب نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 7 آخرين، على مدار 20 مباراة مع دينامو زغرب هذا الموسم.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ميسي يحصد جائزتَي أفضل لاعب في الدوري الإسباني وأفضل هدّاف لعام 2017/18 .. ماذا قال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *