الرئيسية / App / بالاسيوس أولي صفقات ريال مدريد الشتوية…

بالاسيوس أولي صفقات ريال مدريد الشتوية…

بالاسيوس

توصل مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني إلي اتفاق مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني من أجل التعاقد مع لاعب وسطه ايزيكويل بالاسيوس خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم.

وحسب صحيفة ماركا فإن بالاسيوس سيكون أول صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية، علي أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد نهائي ليبرتادوريس.

ومن أن يوقع بالاسيوس حتى 30 يونيو 2024 ، ويواصل الفريق بهذا الانتقال استراتيجية البحث عن المواهب الشابة ، معتبراً أنها الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها منافسة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي (أندية الأموال) علي ضم العناصر المميزة.

و يلعب بالاسيوس البالغ من العمر 20 عاماً في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره ، لكنه لم يصل للـ 50 مباراة للآن. هو ظهر لأول مرة في مباراة للفريق الوطني وهو لاعب رئيسي في ريفيو بليت في محاولتهم للفوز بكأس ليبرتادوريس.

يثق مسئولو ريال مدريد في أن بالاسيوس سيكون ناضج بما فيه الكفاية وسيكلفهم أكثر بقليل من 20 مليون يورو، حيث حاول ريفير بليت تأجيل بيعه لأطول فترة ممكنة ولكن مدريد لا يريد الانتظار لفترة أطول ويشعر أنه قادر على تقديم الكثير من الجودة في وسط الملعب في النصف الثاني من هذا الموسم، ورغم أن المفاوضات شهدت حالة من الارتباك في اللحظات الأولى ، إلا أن بوتراجينيو تحدث إلى رئيس ريفير بليت عبر مكالمة هاتفية لتهدئة الموقف وإغلاق الصفقة.

ومن المتوقع يكون بالاسيوس مع ريفير بليت منافسًا لنادي ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية ، ولكن في المقام الأول سيحتاج إلى الفوز بكأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيورز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *