الرئيسية / App / وكيله: راموس لم يتعمد إصابة هافيل مثلما فعل مع محمد صلاح

وكيله: راموس لم يتعمد إصابة هافيل مثلما فعل مع محمد صلاح

ميلان هافيل سرجيو راموس

كشف وكيل اللاعب الدولي التشيكي “ميلان هافيل” لاعب وسط فريق فيتكوريا بلزن، أن “سرجيو راموس” مدافع فريق ريال مدريد الإسباني قد اعتذر لموكله بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي على نظيره التشيكي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “دوسان آرينا”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وشهدت المباراة إصابة قوية لـ”هافيل” بعد تدخل من قائد النادي الملكي عليه بشكل قوى بالمرفق على أنفه، لينزف كثيرًا واضطر إلى الخروج في الدقيقة 37 وشارك “بيترجيلا” بدلًا منه.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “راموس دخل إلى غرفة الملابس عقب نهاية المبراة، وظل يبحث عن ميلان ليتعذر له بشكل شخصي عما حدث”.

وأضاف: “ولكن ميلان في ذلك الوقت كان في المستشفى، وراموس طلب هاتفه، وأرسل له رسالة نصية اعتذر فيها عن ما حدث، وهافيل قبل اعتذاره”.

وواصل: “دائمًا تحدث أشياء خطيرة من هذا القبيل في هذه الرياضة، وراموس دائمًا يلعب هكذا مثلما حدث مع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويوم الأربعاء مع هافيل، ولكن هذه هي كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *