الرئيسية / App / نافاس يتلقى طعنة من سولاري بطلب من بيريز

نافاس يتلقى طعنة من سولاري بطلب من بيريز

عاش حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي , كيلور نافاس , واحدة من أصعب الليالي , وذلك بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق فيكتوريا بلزن , في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” بعد 39 مباراة و3 بطولات دوري أبطال أوروبا , انتهت هذه المسابقة بالنسبة لكيلور نافاس. حيث أن المدرب سولاري وضع ثقته في تيبو كورتوا من أجل رحلة بلزن ونفذ قرار تغييره لحراسة المرمى ” . 

 

وأكملت حيث قالت ”  شعر الحارس الكوستاريكي بحدوث هذا الأمر منذ قدوم البلجيكي , لكنه أصر على الصمود خلال الثلاثة أشهر الماضية. لكن مع سولاري انتهى الأمر , سولاري قرر منح كورتوا المشاركة في الليجا ودوري الأبطال ” . 

 

وأستطردت حيث قالت ” نافاس سيكتفي باللقب في مسابقة كأس الملك , مساء يوم الأربعاء الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي , أعلن سولاري عن تشكيلته الأساسية، ولحظة تلقي نافاس لخبر عدم تواجده فيها، انهار مباشرة ” . 

 

وأردفت قائلة ”  رغم علمه أن هذا الأمر كان محتماً , إلا أنها كانت ضربة قوية لآماله. كيلور نافاس لن يقول أي شيء سلبي حول النادي , أو سولاري أو كورتوا , لكنه لن يتوقف عن التفكير في مالذي فعله ليتلقى معاملة بهذا الشكل ” . 

 

وأردفت الصحيفة حيث قالت ” في كل فترة انتقالات في السنوات القليلة الماضية، طفت أسماء حراس مرمى، وكان كيلور يعلم أنها ليست مجرد شائعات بل تهديد حقيقي قادم من الإدار , كما فكر لفترة وجيزة بالرحيل عن مدريد ” . 

 

وقالت الصحيفة ” اختار نافاس البقاء والقتال على مركزه. مرت 3 أشهر , وبدأت الحقيقة بطعنه , إذا تعاقد النادي مع أفضل حارس في كأس العالم بـ35 مليون يورو , فسيتم إشراكه أساسيا , هذا ما قاله البعض بعد وصول الحارس كورتوا ” . 

 

وأتمت الصيفة حيث قالت ” سولاري أتى وجلب معه التغيير , وكان أول قرارين اتخذهما هما منح فينيسيوس المزيد من الدقائق واختيار كورتوا للعب كل المباريات الكبيرة , وهما قراران طالب بهما فلورنتينو بيريز في بداية الموسم ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *