الرئيسية / App / مبابي : أدفع ضرائبي ولم اشترط على سان جيرمان فعل ذلك

مبابي : أدفع ضرائبي ولم اشترط على سان جيرمان فعل ذلك

مدريدي – دافع الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن نفسه بعد إتهامه برفضه دفع ضرائبه، حيث اشترط على سان جيرمان دفع ضرائبه مقابل الانضمام إليه في عام 2017، وهذا ما نفاه اللاعب.

وانتقل كيليان مبابي ابن الـ 19 عامًا لفريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادمًا من فريق موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع إلزامية شرائه في الموسم الذي يليه بمبلغ 145 مليون يورو، بالإضافة إلى 35 مليون يورو آخرين في حال أن جدد تعاقده مع سان جيرمان.

وكان موقع “فوتبول ليكس” الخاص بنشر تسيربات أخبار كرة القدم بشكلٍ عام أن كيليان مبابي انتقل إلى سان جيرمان، واشترط عليه أن يدفع ضرائبه في فرنسا – التي تقدر بـ 10 ملايين يورو – مقابل الموافقة على الانضمام إليه.

وتحدث كيليان مبابي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، للرد على هذه الإدعاءات قائلاً “إنها أخبار كاذبة تمامًا، وأريد التوضيح بأنني أدفع كل ضرائبي هنا في فرنسا”.

وأضاف “كان الأهم بالنسبة لي أن أرى ما هو الفريق الأفضل بالنسبة لي، والذي سيساعدني على التطور، وتحسين قدراتي، لذلك اخترت باريس سان جيرمان بشكل طبيعي وبدون تحقيق أي مصالح أخرى”.

الجدير بالذكر أن “فوتبول ليكس” قد نشرت تسريبات خاصة بخورخي مينديز وكيل أعمال مبابي الذي حصل على عمولة كبيرة جراء الموافقة على انضمامه لسان جيرمان، وليس ريال مدريد الإسباني الذي كان قد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إليه.

خمسة أمور عليكم معرفتها في الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *