الرئيسية / App / "ماركا": سولاري جاء خلفًا للوبيتيجي لأنه يُنفذ أوامر فلورنتينو بيريز!…

"ماركا": سولاري جاء خلفًا للوبيتيجي لأنه يُنفذ أوامر فلورنتينو بيريز!…

سانتياجو سولاري

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن قرار مشاركة اللاعب الدولي الكرواتي “تيبوا كورتوا” حارس مرمى فريق ريال مدريد، في مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا، بدلًا من “كيلور نافاس” كان تنفيذًا لأوامر “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي.

وكان من المفترض أن يشارك “نافاس” في دوري الأبطال، وأنّ يظل “كورتوا” يلعب في مباريات الدوري، كما فعل المدرب المُقال “جولين لوبيتيجي” المدير الفني السابق للنادي الملكي.

وعلى العكس المتوقع أجلس المدرب الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” المدير الفني المؤقت للوس بلانكوس؛ الحاس الكوستاريكي على مقاعد البدلاء، ودفع بـ”تيبوا كورتوا”، على الرغم من التناوب بين الثنائي حيث يلعب الأول في دوري الأبطال، والثاني في مسابقة الدوري الإسباني.

ويبدو أن الأرجنتيني سوف يعتمد على الحارس الفائز بدوري الأبطال في ثلاث مناسبات على التوالي في مسابقة كأس ملك إسبانيا فقط، ويدفع بـ”كورتوا” في الليجا والشامبيونزليج وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وبحسب الصحيفة، فإن “نافاس” لن يقول أي شيء سلبي تجاه النادي أو ضد “كورتوا” وكذلك “سولاري”؛ ولكنه لا يعلم لماذا اتخذ النادي هذا القرار ضده.

وقالت الصحيفة أنّ “بيريز” جاء بـ”سولاري” لمنصب المدير الفني لتغيير الكثير من الأشياء التي كان يريدها من المدرب “لوبيتيجي”.

وأوضحت الصحيفة أن أولى قرارات المدرب الأرجنتيني كان إعطاء المزيد من الدقائق لـ”فينيسيوس جونيور”، وأن يشارك “كورتوا” في كل المباريات الكبيرة حيث طلب “بيريز” ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *