الرئيسية / App / ماركا تكشف موقف سولاري من الاستمرار في ريال مدريد

ماركا تكشف موقف سولاري من الاستمرار في ريال مدريد

سانتياجو سولاري

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، موقف نادي ريال مدريد، من الإبقاء على الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” المدير الفني للنادي الملكي، في منصبه كمدير فني حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان اللوس بلانكوس قد عين “سولاري” مدرب الفريق الثاني بشكل مؤقت لقيادة الفريق الأول، بعد إقالة الإسباني “جولين لوبيتيجي” بسبب سوء النتائج وعقب الهزيمة بخماسية من برشلونة في كلاسيكو الأرض.

ومُنذ أن تولى “سولاري” تدريب النادي الملكي بعد إقالة ” لوبيتيجي” في 3 مباريات على التوالي، وسجل الفريق 11 هدفًا، ولم تستقبل شباكه أي هدف.

وبحسب الصحيفة، فإن “سولاري” قد اكتسب ثقة إدارة النادي الملكي للاستمرار كمدرب حتى نهاية العام الجاري على الأقل.

وقالت الصحيفة، أنّ النادي يُقدر ما تم إنجازه حتى الآن، خاصةٍ مع إنهاء سلسلة الهزائم المتتالية مع “لوبيتيجي” التي هددت موسم 2018/2019 للنادي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي يريد تقليل الفارق مع برشلونة المتصدر، لكن الإدارة تعلم أن هناك نتائج سلبية قد تحدث، لهذا فإن النادي لا يزال مستمر في البحث عن مدرب جديد.

وأوضحت الصحيفة أنّ، إدارة النادي لا تريد كذلك خسارة لقب كأس العالم للأندية، خاصة بعد خسارة السوبر الأوروبي في بداية الموسم، وفي حال كان هناك أي نتائج سلبية في مونديال الأندية، فذلك يهدد استمرارية “سولاري”.

واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أنّ إدارة النادي ستقوم بتقييم عمل “سولاري” حتى نهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *