الرئيسية / App / لوائح الاتحاد الإسباني تجبر ريال مدريد على حسم موقفه

لوائح الاتحاد الإسباني تجبر ريال مدريد على حسم موقفه

مازال نادي ريال مدريد الإسباني , لم يحسم موقفه بشأن هوية المدرب الجديد للفريق , وذلك بعد أن أعلن النادي المكلي في وقت سابق إقالة المدرب جولين لوبيتيجي وتعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري كمدرب مؤقت . 

 

صحيفة ” آس” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن بعد مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو في الليجا , من المتوقع أن يحسم النادي موقفه بشأن هوية مدرب الفريق . 

 

وأضافت . على أن أحد بنود لوائح الإتحاد الإسباني تنص على انه في حالة إقالة مدرب الفريق بعد بدأ منافسات البطولة , فإن النادي ملزم بالتعاقد مع مدرب جديد , وبنفس الصفة للمدرب السابق , في مدة أقصاها أسبوعين فقط . 

 

وأشار الصحيفة في تقريرها على أنه في حال إغفال النادي تعيين مدرب جديد بصفة دائمة خلال الفترة المشار إليها ( خلال اسبوعين ) , سيؤدي ذلك إلى اعتماد إجراءات تأديبية بحق النادي , مقررة من قبل الهيئات الفيدرالية التأديبية .

 

وقالت الصحيفة على أن سولاري قاد الفريق في 3 مباريات , حيث فاز على مليليا 4-0 , وبعدها فاز على بلد الوليد 2-0 , ثم الفوز على فيكتوريا بلزن 5-0 , كما أن الفريق لم يتلقى أي هدف , في حين إستطاع الفريق تسجيل 11 هدفاً . 

 

وتابعت الصحيفة على أن مباراة سيلتا فيجو ستكون حاسمة بشأن مستقبل سولاري , ففي حال قاد الفريق نحو الفوز فإن إستمراره في تدريب الفريق سيكون الأقرب , كما أن جماهير النادي الملكي تدعم بقاء سولاري في منصبه . 

 

وأتمت على أن النتائج الإيجابية المتتالية , قد تدفع فلورنتينو بيريز إلى التفكير في استمرار المدرب حتى نهاية الموسم , حيث يبدو الرئيس معجبًا بالإيجابية الكبيرة التي يقدمها الفريق , فضلاً عن عدم وضوح الرؤية حول ضم مدرب جديد . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *