الرئيسية / App / كارفاخال يواجه المصير المجهول مع ريال مدريد…

كارفاخال يواجه المصير المجهول مع ريال مدريد…

كارفاخال

كشفت تقارير صحفية أن داني كارفاخال مدافع ريال مدريد يعانى من عدة ازمات أثرت عليه فى الفترة الأخيرة، وستدفعه لاتخاذ قرارات حاسمة فى مسيرته الاحترافية.
تحدث البرنامج التلفزيوني "التشيرينجيتو" عن مستقبل كارفاخال وأكد أن اللاعب سيرحل عن ريال مدريد بعدما تلقى عرضا من أحد أندية الدوري الإنجليزي ولم يكشف عنه حتى الآن.
 
وقال البرنامج أن حالة كارفخال متوترة حاليا كونه كان داعما لبقاء المدرب المقال مؤخرا جولين لوبيتيجي وأنه أصبح قريبا من الرحيل.
من جانبه رد المدافع الإسبانى الدولى عبر تويتر على تلك الأنباء وأكد أنه كلام غير صحيح بالمرة وأنه لا ينوى الرحيل عن ريال مدريد.
ويستعد الملكى لمواجهة سيلتا فيجو المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع مساء الأحد ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإسباني.
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ماريو هيرموسو مدافع إسبانيول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وأوضحت الصحيفة ان الصفقة ستكلف الملكى 7.5 ملايين يورو وذلك لتعويض خيسوس فاييخو الذى يعانى من غصابات باستمرار منذ انتقاله للفريق قادما من ريال سرقطة.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن فريق إسبانيول لا يريد بيع هيرموسو لكن قد يضطر إلى اتمام الصفقة بسبب رغبة مالك النادي شين يانشينج في تحسين الوضع المادي لفريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *