الرئيسية / App / كارفاخال يرد على تقارير خروجه من ريال مدريد

كارفاخال يرد على تقارير خروجه من ريال مدريد

مدريدي – ردَّ داني كارفاخال، لاعب نادي ريال مدريد، على التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وذلك عقب المشاكل الداخلية التي أثارها مؤخراً، بسبب التصريحات التي أدلى بها عن المدرب المقال جولين لوبيتيجي.

وكان بيبي استرادا، الصحفي في برنامج التشرينجيتو الإسباني، قد أكد أن كارفاخال تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الإنجليزي، لكنه رفض الإفصاح عن اسم الفريق، مشيراً إلى أن استماع اللاعب للعروض الخارجية، سيكون خبراً سيئاً للمرينجي.

ورد كارفاخال على الصحفي المذكور، بتغريدة مقتضبة نشرها اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وقد أكد فيها أن بيبي استرادا حصل على معلومات لا أساس لها من الصحة، مشدداً على أنه (كارفا) لم يتلقّ أي عرض ولن يستمع لأحد.

وعقب كارفاخال على مقطع الفيديو الذي قال فيه الصحفي المذكور مزاعمه: “لا أملك أي عرض، ولن أستمع لأحد، لذا لست ملزماً بالرد.. لكني أوضح ذلك لأن من أعطاك المعلومات أعطاك معلومات خاطئة”.

ويعيش كارفاخال أوقاتاً صعبة مع الفريق الملكي، حيث تسبب في زوبعة داخل غرفة ملابس ريال مدريد، بعدما أكد أن جولين لوبيتيجي هو أفضل مدرب عمل تحت قيادته، في إشارة منه إلى أنه لا يؤيد قرار إقالة المدير الفني الإسباني.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: خمسة أمور عليكم معرفتها عن الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *