الرئيسية / App / غضب بين جماهير ريال مدريد بسبب قصة مبابي المنتشرة

غضب بين جماهير ريال مدريد بسبب قصة مبابي المنتشرة

أثارت القصة المثيرة التي نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية في الأيام الأخيرة بشأن عملية انتقال الشاب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو السابق وباريس سان جيرمان الحالي إلى ريال مدريد، غضباً كبيراً بين جماهير النادي الملكي على مواقع التواصل الإجتماعي.

واتهمت جماهير ريال مدريد السيد فلورونتينو بيريز رئيس النادي بأنه السبب في فشل بسبب عدم جديته بالتعاقد مع صفقة كبيرة تخدم خدمات النادي الفترة الماضية.

وصدقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية على التقارير التي خرجت من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، بشأن عملية انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ريال مدريد كان يتابع الفرنسي كيليان مبابي عن قرب عندما كان لاعباً في صفوف موناكو الفرنسي، حتى أبدع معهم في مومسه الأخير في الحصول على الدوري الفرنسي الدرجة الأولى والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، أن نادي ريال مدريد قدم عرضاً رسمياً لنظيره موناكو الفرنسي قيمته 180 مليون يورو، العرض الذي تم الموافقة عليه من قبل إدارة نادي الإمارة الفرنسية.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أنه بعد الاتفاق على كل شئ بين نادي موناكو وريال مدريد، رفض كيليان مبابي الموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي مفضلاً الذهاب إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وشهد العام الماضي 2018 الجاري ازدهار ولمعان اسم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، الجوهرة الذي يعتبرها البعض مستقبل كرة القدم في فرنسا.

الموهبة الفرنسية البالغ من العمر 19 عاماً فقط والذي انطلق من صفوف موناكو الفرنسي الموسم قبل الماضي خلال تحقيق نادي الإمارة الفرنسية للقب الدوري الفرنسي ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *