الرئيسية / App / سجل تهديفي كارثي لبنزيما ورائع لجاريث بيل أمام سيلتا فيجو

سجل تهديفي كارثي لبنزيما ورائع لجاريث بيل أمام سيلتا فيجو

يستعد ريال مدريد لخوض اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو يوم الأحد القادم على ملعب “بالايدوس” لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويطمح لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في مختلف البطولات تحت قيادة المدرب الجديد سانتياجو سولاري.

وتعول جماهير ريال مدريد على كريم بنزيما في هذه المباراة على اعتبار أنه يمر بفترة طيبة بتسجيله ثلاثة أهداف وصناعة هدف في آخر ثلاث مباريات، لكن بالنظر إلى سجله التهديفي ضد سيلتا فيجو، فلا يمكن توقع الكثير من المهاجم الفرنسي.

ويملك بنزيما سجل تهديفي سيء جداً ضد سيلتا فيجو، حيث أحرز هدفين فقط خلال 10 مباريات خاضها ضده، بمعدل هدف كل 5 مباريات فقط، لكن ما قد يشفع له بعض الشيء أنه صنع ثلاثة أهداف آخرين.

وحقق ريال مدريد الانتصار على سيلتا فيجو بتواجد بنزيما في 7 مباريات، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل وتلقى الفريق هزيمتين، والاثنتين كانتا في بطولة كأس الملك.

على النقيض تماماً بالنظر إلى زميله جاريث بيل الذي يعد سيلتا فيجو أحد ضحاياه المفضلين في الليجا الإسبانية، فقد أحرز 5 أهداف في شباكه خلال 6 مباريات فقط، والمميز هنا أنه شارك في مباراتين كبديل في الربع ساعة الأخيرة، كما تم استبداله من مواجهتين أيضاً.

وقاد جاريث بيل ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في 5 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة، ولم يتلقى الريال أي هزيمة عندما يتواجد النجم الويلزي على أرض الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *