الرئيسية / App / جاريث بيل يستعيد ذاكرة الأهداف بعد 532 دقيقة

جاريث بيل يستعيد ذاكرة الأهداف بعد 532 دقيقة

عاد نجم فريق ريال مدريد الإسباني , جاريث بيل , لزيارة الشباك من جديد , وذلك خلال مباراة الفريق يوم الأربعاء , أمام نظيره فريق فيكتوريا بلزن , بعد أن سجل هدف فريقه الرابع , في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بنتيجة 5-0 . 

 

صحيفة ” ماركا ”  المقربة من النادي قالت ”  بعد ما ظهر وكأن كبر العمر يؤثر عليه , كان ريال مدريد بحاجة إلى أداء كبير من بيل , وحصل الويلزي على مكان في شاشة الأهداف في بلزن عندما ختم الشوط الأول بتسجيله الهدف الرابع ” . 

 

وأضافت حيث قالت ”  بعد الشكوك حوله في الأسابيع الأخيرة، كسر بيل السلسلة السيئة من الجفاف عن التهديف حيث كان آخر هدف في 19 سبتمبر عندما تغلب ريال مدريد على روما 0-3 في سانتياجو برنابيو بدوري الأبطال ” . 

 

وأستطردت الصحيفة ” منذ مباراة روما خاض جاريث بيل 7 مباريات كاملة , لم يتمكن اللاعب الويلزي من العثور على الطريق إلى شباك المرمى ,  كان إحدى أولويات سولاري هي إستعادة أفضل نسخة لبيل، وخاصة مع رحيل رونالدو ” . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” احتاج النجم الويلزي جاريث بيل 532 دقيقة للتسجيل مرة أخرى , ولكن ربما الآن يمكن لبيل وريال مدريد أن يبتسموا مرة أخرى , ويأمل اللاعب الآن لمواجهة التهديف في مواجهة فيجو يوم الأحد ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *