الرئيسية / App / برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة ليو سانتوس

برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة ليو سانتوس

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة بدأ الاهتمام بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية ليو سانتوس مدافع كورينثيانز من أجل تدعيم الخط الخلفي.

ويحظى ليو سانتوس صاحب 19 عام والذي يلعب في محور الدفاع باهتمام العديد من الأندية الكبيرة على رأسها ريال مدريد، ويعد الظهير الأيسر مارسيلو هو من نصح إدارة النادي الملكي بالتوقيع مع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة هو الآخر مهتم بالتعاقد مع مدافع شاب، حيث يسعى المدرب إرنستو فالفيردي لجلب مدافع قلب دفاع رابع إلى جانب جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت، وذلك بسبب عدم اقتناعه بمستوى توماس فيرمايلين الذي يبلغ 32 عام ويتعرض للكثير من الإصابات.

وأضاف التقرير أن برشلونة يراقب بالفعل ليو سانتوس ويستعد للدخول في مفاوضات مع نادي كورينثيانز البرازيلي، لكن النادي لن يتقدم أي خطوة قبل أن يتأكد من مستوى اللاعب والمعلومات الكثيرة التي تصل عنه من الكشافين.

ومن المنتظر أن نشهد صراعاً على ليو سانتوس بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة بعد أن دخلا في عدة صراعات في السنوات الأخيرة على ضم المواهب البرازيلية الشابة مثل صفقات نيمار، وفينيسيوس وروردريجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *