الرئيسية / App / نجوم ريال مدريد يلتفون حول سولاري: مستعدون للموت من أجله

نجوم ريال مدريد يلتفون حول سولاري: مستعدون للموت من أجله

أعرب لاعبو ريال مدريد عن رغبتهم في بقاء سانتياجو سولاري مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم بعد النتائج الجيدة التي حققوها منذ تعيينه كمدرب مؤقت خلفاً لجولين لوبيتيجي الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وحقق ريال مدريد ثلاث انتصارات متتالية مع سانتياجو سولاري خلال الأسبوع الأول، وسجل الفريق 11 هدفاً ولم يتلقى أي هدف، بينما كان الفريق قد أحرز 21 هدف فقط وتلقت شباكه 20 هدف في 14 مباراة مع المدرب السابق لوبيتيجي.

وبعد الانتفاضة التي قام بها الفريق مؤخراً، وتحقيق فوزاً ساحقاً على فيكتوريا بلزن بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، أدلى اللاعبون بتصريحات تدعم بقاء سولاري مع الفريق وعدم التعاقد مع مدرب جديد.

وقال البرازيلي كاسيميرو عقب نهاية مباراة فيكتوريا بلزن “خضنا مباراتين مع سولاري كمدرب لريال مدريد، ولا أعرف إن جاء مدرب آخر، لكننا نتعامل معه باحترام كبير، وإذا سارت الأمور بشكل جيد، لماذا لا نعطيه الفرصة؟”.

بينما علق كريم بنزيما صاحب الثنائية في لقاء الأمس “لا أرى مدرباً قادم لمدة شهر أو شهرين، بالنسبة لي، يجب أن يبقى سولاري حتى نهاية الموسم”.

وسار الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا على نهج زميليه، وأردف قائلاً “إنه مدرب ممتاز، وكان لاعب جيد جداً، نركز على العمل مع أي مدرب، والآن نحن مستعدون للموت من أجل سولاري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *