الرئيسية / App / نجوم الريال يستعرضون قوتهم بعد الفوز على بلزن بدوري الأبطال…

نجوم الريال يستعرضون قوتهم بعد الفوز على بلزن بدوري الأبطال…

ريال مدريد

أبدى لاعبو نادى ريال مدريد الإسبانى سعادتهم الغامرة بالفوز الذى تحقق على فيكتوريا بلزن التشيكى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.
الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد إستعرض ردود أفعال اللاعبين عقب الفوز الثالث على التوالى الذى حققه الفريق الملكى فى جميع المسابقات الإسبانية والاوروبية تحت قيادة المدرب المؤقت سولاري.
أودريوزولا: "لقد كانت أمسية رائعة وكنا بحاجة إلى مباراة كهذه لكسب الثقة. لدينا ديناميكية جيدة على صعيد النتائج وهو انتصار يساعدنا على تغيير الأوضاع ورفع معنوياتنا قبل مباراة الليجا يوم الأحد المقبل، نعود إلى مدريد بمشاعر إيجابية، لاسيما اننا مهدنا الطريق للتأهل للدور المقبل".
أضاف لاعب ريال مدريد "للجمهور رأيه المستقل وعلينا احترامه. يجب مواصلة العمل لأن ذلك هو السر الوحيد لاكتساب الثقة. جودة هذا الفريق ليس موضع الشك إطلاقاً. لا نفكر فى وضع المدرب، نحن سعداء ونركز على التدريب، تقديم 100%، التنافس والفوز، نحن مع المدرب حتى النهاية، كان سولارى لاعباً رائعاً وهو يظهر أنه مدرب رائع أيضاً".
سيبايوس: "كانت مباراة متكاملة، خرج الفريق بقوة وحسمنا اللقاء فى الشوط الأول، قدمنا أداءً جيداً وحصدنا النقاط الثلاث، وهو الأمر المهم، قدم الفريق مباراة رائعة ولعب جيداً، وهو ما تعكسه هذه النتيجة، "لعبنا جيداً وحصدنا النقاط الثلاث، وهذا هو المهم". 
وتابع "كان لوبيتيجى مدرباً أعطانى الكثير من الثقة لأنه منحنى دقائق كثيرة، الأمر الأكثر أهمية بطبيعة الأحوال هو الفوز، وليست التغييرات بالأمر السهل، لكن التغيير جاء مناسباً للفريق لأننا حققنا ثلاثة انتصارات متتالية".
وعن إمكانية بقاء سولارى على رأس الادارة الفنية لنادى ريال مدريد قال "بعد المباراة ضد برشلونة كانت الأمور سيئة جداً وحانت لحظة تغيير مجرى الأمور. مع سولاري، تغير طالع الفريق وعلينا الحفاظ على هذه الديناميكية، نعلم جميعاً كيف هو سانتياجو، فهو مدرب لا يترك مجالاً للاسترخاء. طلب منا تسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة الشباك، وقد استجاب الفريق لما طلبه مدربه. نحن سعداء معه لأننا حققنا ثلاثة انتصارات متتالية".
وعن جلوس الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس على مقاعد البدلاء، قال "يستحق احترام ريال مدريد وغرفة الملابس، حظى بفرصة اللعب فى كأس السوبر ودورى الأبطال، إنه حارس مرمى من الطراز الأول، وهو يتدرب يومياً جنباً إلى جنب مع كورتوا للحصول على فرصة اللعب أساسياً".
كاسيميرو: "كانت أمسية مهمة جداً، لاسيما لأننا سجلنا خمسة أهداف وحافظنا على نظافة الشباك. تساعدنا نتيجة اليوم على كسب الثقة. فى المباريات الأخرى عاندنا الحظ فى التسجيل وأمس حصلنا على فرص لتسجيل مزيد من الأهداف، علينا الآن التفكير فى المباراة ضد سيلتا، لأنها ستكون مباراة صعبة جداً".
وأضاف "نعلم أن ريال مدريد هو النادى الأكثر تطلباً فى العالم ولدينا مشجعون رائعون، يقدمون الدعم لنا حتى النهاية، لكن يجب علينا الفوز دائماً. نحن نعامل سولارى كمدرب لريال مدريد، باحترام شديد. وإن سارت الأمور بشكل جيد فلمَ لا يُمنح الفرصة لتدريبنا؟.
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *