الرئيسية / App / محرز وبنزيما أبرز المرشحين لجائزة نجم الأسبوع في دوري الأبطال

محرز وبنزيما أبرز المرشحين لجائزة نجم الأسبوع في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي لعبت على مدار اليومين الماضيين.

ورشح اليويفا 4 لاعبين للفوز بجائزة نجم الأسبوع على رأسهم الجزائري رياض محرز صانع ألعاب مانشستر سيتي، وذلك بعد تسجيله هدف وصناعة آخر في مباراة شاختار التي انتصر بها السيتيزنز بسداسية نظيفة.

ويتنافس رياض محرز مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الذي قدم مردود أكثر من رائع في مواجهة فيكتوريا بلزن بتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر، وقاد فريقه للفوز بخماسية نظيفة.

وضمت قائمة المرشحين أيضاً هاري كين مهاجم توتنهام بفضل الهدفين اللذان أحرزهما خلال الربع ساعة الأخيرة من مباراة أيندهوفن بعد أن كان فريقه متخلفاً بهدف نظيف.

الاسم الرابع والأخير هو ميلان بافكوف مهاجم سرفينا زفيزدا والذي أحرز هدفين في شباك ليفربول خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الأخيرة بهدفين نظيفين.

وفتح اليويفا باب التصويت للجماهير لاختيار أفضل لاعب في الجولة الرابعة، وسيتم الإعلان عن الفائز ظهر يوم غد الجمعة، علماً أن إدين دجيكو مهاجم روما هو من حصل عليها في الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *