الرئيسية / App / ماذا قال سولاري بعد فوز ريال مدريد العريض في دوري الأبطال ؟

ماذا قال سولاري بعد فوز ريال مدريد العريض في دوري الأبطال ؟

أعرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الجديد عن رضاه التام من مستوى اللاعبين خلال مباراة فيكتوريا بلزن التي انتصر بها الفريق بخماسية نظيفة ضمن إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصاره الثالث على التوالي منذ تعيين سولاري مدرباً مؤقتاً للفريق خلفاً لجولين لوبيتيجي الذي تم إقالته بعد الهزيمة من برشلونة في الكلاسيكو .

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة “لعبنا مباراة خطيرة جداً، وشاهدنا بعض الأهداف الجميلة، لا يمكن أن تنتصر 5-0 في هذه البطولة إن لم تكن قد قدمت مباراة ممتازة”.

وتابع “هذا الفريق يمكن أن يصل للمكان الذي يريده، لا يوجد حد له، ليس هناك سقف، سيكون هناك بعض المباريات التي نواجه فيها صعوبات، لكن من الصعب على هذا الفريق أن لا يسجل في ظل الجودة الموجودة، لقد رأيت أهداف جميلة واستمتعت بها”.

وبخصوص عدم إقحام كيلور نافاس في المباراة والاعتماد على كورتوا، قال سولاري “إنه قرار واتخذته، نافاس رجل، ولقد أعجبني، وأكن له احترام كبير كشخص، بالإضافة إلى ذلك هو لاعب مهم جداً في النادي، ليس شرطاً أن تكون لاعباً مهماً عندما تلعب فقط”.

وعما إن كان سوف يستمر في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، أردف قائلاً “يمكنني فقط التفكير في المباراة القادمة لجمع النقاط، لا أرى سوى الخطوة التالية في السلسلة، من الآن وصاعداً المهم هو التالي، ويجب أن نركز جميع جهودنا للمباراة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *