الرئيسية / App / قرار سولاري يدفع نافاس لاقتفاء أثر رونالدو

قرار سولاري يدفع نافاس لاقتفاء أثر رونالدو

مدريدي – يتحسس كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد، خطى زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المنصرمة، حيث يبدو أن حامي العرين الكوستاريكي، يرغب في تأمين نفسه من غدر بطل أوروبا قبل فوات الآوان.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن قرار سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد المؤقت، أثار غضب كيلور نافاس، حيث دفع المدرب الأرجنتيني بالحارس تيبو كورتوا بشكل أساسي ضد فكتوريا بلزن، مساء أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع المذكور، أن كيلور نافاس ممتعض من قرار سولاري، خاصة وأن المدرب السابق جولين لوبيتيجي أقحمه في مباريات الذهاب بشكل أساسي، كما منحه بعض الدقائق في الدوري الإسباني، وهو ما قد لا يحدث مع المدرب الأرجنتيني.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن نافاس يفكر في الرحيل إلى يوفنتوس والانضمام لزميله السابق كريستيانو رونالدو، وهو ما جعله يبدأ بالفعل في عملية البحث عن منزل بمدينة تورينو، تأهباً لارتداء قميص البيانكونيري في المستقبل القريب.

وألمح . المذكور، إلى أن كيلور نافاس قد يحصل على المقعد الأساسي في يوفنتوس، سيما بعد الانتقادات التي طالت البولندي فويتشيك تشيزني في المواجهات الأخيرة، وأبرزها مباراة مانشستر يونايتد التي خسرتها السيدة العجوز، بهدفين مقابل هدف.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد تسجيل أول هدف له في دوري الأبطال مع يوفنتوس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *