الرئيسية / App / سيلتا فيجو وموعد ضرب أحلام سولاري بعد 20 عامًا

سيلتا فيجو وموعد ضرب أحلام سولاري بعد 20 عامًا


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

يخوض المدير الفني الأرجنتيني المؤقت، سانتياجو سولاري، اللقاء الرابع والذي قد يكون الأخير له مع ريال مدريد الإسباني، أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

سولاري الذي جاء ليخلف المُقال، جولين لوبيتيجي، حقق الفوز في 3 لقاءات في 3 مسابقات، مسجلاً لاعبيه 11 هدفاً ودون أن تستقبل شباكه أهدافًا.

ويعود سولاري لمواجهة فيجو، وتلك المرة بقميص الملكي الذي ارتدى قميصه 4 مواسم سابقاً، مثلما لعب لصفوف أتلتيكو مدريد وإنتر الإيطالي.

محكمة باريس ترفض إسقاط إدانة بنزيما في قضية فالبوينا

وهناك ذكرى سيئة لجماهير سيلتا فيجو مع سولاري الذي حرم الفريق من مشاركة أولى تاريخية في دوري أبطال أوروبا عام 1999.

ودخل سيلتا فيجو الجولة الأخيرة على أرضية ميدانه، بالاديوس، وعينه على الفوز على أتلتيكو مدريد من أجل التأهل لأول مرة في تاريخه لدوري أبطال أوروبا، والذي يتنافس فيه مع فالنسيا.

كاسيميرو متسائلاً: لماذا لا نمنح سولاري الفرصة

لكن هدف أتلتيكو مدريد الوحيد جاء عن طريق سولاري، في الدقيقة التاسعة، رغم ابتعاد أتلتيكو مدريد عن المنافسة، ليحرم الفريق من التأهل التاريخي ويكتفي بالمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

حلم فيجو تأخر ليتم تحقيقه بعد 4 مواسم، عندما نجح الفريق في 2003 من الفوز 3-2 على ريال سوسيداد والتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بتاريخه.

ويعود سولاري مرة أخرى للملعب ذاته، وعينه للمحافظة على مقعده في ريال مدريد المؤقت وتحويله لدائم حال إقناع الإدارة بأداءه، فهل يرد فيجو على ما حدث منذ 20 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *