الرئيسية / App / سيبايوس: وصلنا للقاع مع لوبيتيجي

سيبايوس: وصلنا للقاع مع لوبيتيجي


علي رفعت    فيسبوك      تويتر

أعرب اللاعب الإسباني الشاب داني سيبايوس نجم وسط ملعب ريال مدريد عن مساندته الكاملة لقرار الإدارة بإقالة جوليان لوبيتيجي من تدريب الفريق.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب ونقلتها “كادينا سير”، وأكد خلالها أن الفريق كان قد وصل لأسوأ أحواله بعد الكلاسيكو أمام برشلونة.

5 أشياء ينتظرها جمهور برشلونة من ميسي قبل اعتزاله

وقال سيبايوس: “لم أتوقع أن يتركني لوبيتجي خارج قائمة الفريق في مواجهة بلزن في الـ 23 من أكتوبر الماضي، لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي”.

وأضاف: “لقد تحدثت معه لكنه كان قراره، لوبيتيجي كان لديه ايمانًا كبيرًا بي ومنحني الدقائق بعد أن ابتعدت عن الملاعب كثيرًا، لكنني أعتقد أن تغيير المدير الفني جاء النفع علينا”.

 

وأكمل: “لقد حققنا لتونا ثلاثة انتصارات على التوالي، أعتقد أن ذلك أمر غاية في الأهمية بالنسبة لنا، سولاري كان غاية في الوضوح منذ أن بدأ، لدينا تشكيلة كبيرة وعلى الجميع أن يقدم كل ما لديه”.

واختتم تصريحاته: “بعد المباراة ضد برشلونة كنا قد وصلنا للقاع، والتغيير كان جيد بالنسبة لنا، وعلى المستوى الذهني قام سولاري بتغيير العديد من الأمور، نحن سعداء في وجوده لقد أدخل بعض التكتيكات في الفريق، لكن القرار في النهاية ليس لنا، القرارات تأتي من الأعلى”.

رونالدو: مانشستر يونايتد لم يفعل شيء ليستحق الفوز

جدير بالذكر أن إقالة لوبيتيجي جاءت بعد الخسارة الكبيرة لريال مدريد أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *