الرئيسية / App / سيبايوس: إقالة لوبيتيجي قرار جيد لأن برشلونة دمرنا نفسياً

سيبايوس: إقالة لوبيتيجي قرار جيد لأن برشلونة دمرنا نفسياً

أيد داني سيبايوس نجم ريال مدريد الإسباني قرار الاستغناء على جولين لوبيتيجي مدرب الفريق منذ الصيف الماضي مقابل تعيين سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد كاستيا في منصبه.

سيبايوس شكر لوبيتيجي على ما قدمه له خلال الأشهر الماضية حيث منحه عدة فرص للعب ووضع ثقته به على عكس ما كان يفعل زين الدين زيدان، إلا أنه في ذات الوقت صرح برضاه التام عن قرار إدارة النادي بإقالته من منصبه من أجل مصلحة الفريق.

وعبر سيبايوس عن عدم رضاه بعدم اللعب في مواجهة فيكتوريا بلزن الماضية عبر القول “لم أتوقع أن لا يقوم لوبيتيجي باستدعائي لمواجهة فيكتوريا بلزن، تحدثت معه لكني أتفهم أنه قراره الخاص”.

وأضاف “لوبيتيجي منحني الثقة، منحني فرص للعب في وقت لم أكن أشارك فيه كثيراً مع الفريق، رغم ذلك أعتقد أن تبديل المدرب قرار جيد بالنسبة لنا، ذلك يتضح من تحقيق 3 انتصارات متتالية”.

“بعد المباراة أمام برشلونة تلقينا ضربة معنوية كبيرة، لذلك أقول أن تغيير المدرب أمر جيد. كنا مدمرين على الصعيد النفسي وسولاري حاول انتشالنا من هذه الحالة. نحن سعداء جداً بسولاري، لكننا لسنا من يتخذ قرار الإبقاء عليه، هذا القرار خاص بإدارة النادي”.

الجدير بالذكر أن سيبايوس شارك كأساسي في مباراة ريال مدريد أمس التي تفوق فيها بنتيجة 5-0 على فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

شاهد خماسية ريال مدريد في فيكتوريا بلزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *