الرئيسية / App / سولاري يقوي موقفه مع لاعبي وإدارة ريال مدريد

سولاري يقوي موقفه مع لاعبي وإدارة ريال مدريد

سانتياجو سولاري

بدأ الأرجنتيني سانتياجو سولاري بكسب حق الاستمرار كمدرب رسمي لفريق ريال مدريد، بعدما تم تعيينه عقب إقالة جولين لوبيتيجي.

الفريق بدأ الخروج من حالة الإكتئاب التي كان يمر بها، والتي وصلت لذروتها مع هزيمة الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة (5-1).

ورصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا بشأن موقف إدارة ريال مدريد ولاعبي الفريق من استمرار سولاري، بعدما مر 10 أيام على تلك الحفرة السوداء التي سقط فيها الفريق الأبيض وظهر بعدها بصيص ضوء على يد الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن التأثير الذي أحدثه سولاري في الفريق ينعكس من خلال النتائج، حقق الميرنجي 3 انتصارات متتالية، وذلك أمر طبيعي في ريال مدريد، لكنها ليست كذلك هذا الموسم.

وأفاد التقرير أنه على الرغم من أن أسماء الخصوم لم تكن بتلك القوة، كما قال ناتشو، لكن الحقيقة هي أن ريال مدريد استعاد الابتسامة بتحقيق تلك الانتصارات المتتالية.

وأشار التقرير إلى أن سولاري أعاد الفريق لأرقامه المعتادة بواقع 11 هدفًا تم تسجيلهم في أول 3 مباريات، وهي معدل 3 أهداف للمباراة الواحدة مقارنة ب1.5 هدف في المباراة مع جولين لوبيتيجي والتي على إثرها ودع النادي.

حتى الآن يثبت سولاري أنه يستحق أن يزيل لقب المدرب المؤقت، ويكمل مهمته مع ريال مدريد، ولفتت الصحيفة النظر إلى أن اللاعبين في الفريق كلما سنحت لهم الفرصة أوضحوا عن رغبتهم باستمرار سولاري في منصب المدير الفني لنهاية الموسم.

وأختتمت الصحيفة مستدلة بتصريحات كريم بنزيما وكاسيميرو، سيبايوس، وأودريوزولا عقب الفوز على فكتوريا بلزن، طوالذين طالبوا إدارة النادي بالإبقاء على سولاري في منصبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *