الرئيسية / App / سولاري يتحدث عن مستقبله , وعن عدم مشاركة نافاس

سولاري يتحدث عن مستقبله , وعن عدم مشاركة نافاس

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 5-0 على حساب نظيره فريق سسكا موسكو , في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال .

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” قدمنا ​​مباراة جيدة واللاعبون بحالة جيدة جداً , لقد قدمنا الكثير من الأشياء الجيدة و كان هناك الكثير من الرغبة في التسجيل , لاعبوا الفريق فهموا ما عليهم فعله اليوم . يستحقون هذا الفوز الكبير ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” نحن لعبنا المباراة بالكثير من الجدية ,لقد أظهر اللاعبون كل مواهبهم نحو المرمى. لقد رأينا بعض الأهداف الجميلة. أنت لا تفوز في الأبطال 5-0 من دون لعب مباراة جيدة. أنا فخور بجميع اللاعبين ” . 

 

وأستطرد ” في هذا الفريق هناك لاعبون ممتازون وقادرون على اخدنا إلى أبعد ما نتخيّل , اللعب مثل اليوم سيكون صعباً على هذا الفريق اذا لم يتوّج بتسجيل الاهداف , لقد قدموا كل شيء ,  إنها فرحة كبيرة لاول مشاركة لخافي سانشيز ” . 

 

وأردف المدرب ” مشاركة كورتوا على حساب نافاس ؟ كيلور رجل رائع و لديه كل إعجابي كلاعب كرة قدم واحترامي كرجل , وهو لاعب مهم جداً في الفريق، الاهمية ليست حكراً على من يلعب , إنه قرار اتخذته , معجب كثيراً بنافاس ” . 

 

واختتم ” هل انتهت أزمة ريال مدريد ؟ قلت لك في مدريد انت تعيش في ازمة حتى بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية وليس 3 مباريات , مستقبلك ؟ يمكنني فقط أن أفكر في المباراة القادمة. كرة القدم هي أن تعيش الحاضر فقطر ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *