الرئيسية / App / سولاري: "لعبنا بكل جدية أمام فيكتوريا بلزن"

سولاري: "لعبنا بكل جدية أمام فيكتوريا بلزن"

.

أعرب مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل لا شيء في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن فريقه خاض المباراة بكل جدية.

‏وقال سولاري في تصريحات بعد المباراة: “نحن لعبنا المباراة بالكثير من الجدية. يمكننا أن نرى الكثير من الأهداف عندما يكون لدى اللاعبين هذه الجودة.”

‏وأضاف: “لقد قدمنا ​​مباراة بجدية للغاية من البداية إلى النهاية. لقد أظهر اللاعبون كل مواهبهم نحو المرمى. لقد رأينا بعض الأهداف الجميلة. أنت لا تفوز في الأبطال 5-0 من دون لعب مباراة جيدة. انا فخور بجميع اللاعبين”.

‏ وتابع: “لاعبوا الفريق فهموا ما عليهم فعله اليوم . يستحقون هذا النصر. والان علينا التفكير في المباراة القادمة”.

‏وأجاب سولاري عن سؤال بشأن البدأ بـ كورتوا قائلاً: إنه قرار اتخذته ، كيلور رجل نبيل ، وأنا معجب به كلاعب كرة قدم واحترمه كثيراً كرجل”.


‏وأكمل: “هل تحدثت مع كيلور نافاس؟ كيلور رجل رائع و لديه كل إعجابي كلاعب كرة قدم واحترامي كرجل ، وهو لاعب مهم جداً في الفريق، الاهمية ليست حكراً على من يلعب”. 


‏وواصل حديثه قائلاً: “في هذا الفريق هناك لاعبون ممتازون وقادرون على اخدنا إلى أبعد ما نتخيّل”.

وتطرق مدرب الريال في الختام للحديث عن مستقبله، وقال: “يمكنني فقط أن أفكر في المباراة القادمة. كرة القدم هي أن تعيش الحاضر فقط وان تفكر فقط بـ الشيء الأكثر أهمية وهو المباراة التالية، انت لا تعرف ريال مدريد ، مدريد تعيش في أزمة حتى عندما نفوز بـ الأبطال ثلاث مرات متتالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *